كلمـة سعـادة الشيـخ / ثانـي بـن عبـدالله آل ثانـي

العمل في حقل رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة له دوافعه التي لا يؤطرها فقط ذلك الجانب الإنساني الحافز لمعاونه هذه الفئات من ذوي الإعاقات المختلفة كبشر لهم استحقاقاتهم، وينبغي أن يكون لهم موقعهم وفرصا متاحة لهم. ولكن من بين هذه الدوافع أيضاً حاجة المجتمع لتعميم النعم والخيرات التي يرفل فيها أفراده لتشمل أيضاً هذه الفئات وليتم انتشالها مما خلقت به قدريا لانتزاع ذلك الشعور الغائر في ذواتهم بأن عجزا ما أو قصورا في طاقة يحرمهم من فرص متاحة لإخوانهم الأسوياء. تفاصيـل ..

أخبـار الجمـعيـة
اعلام الجمعية : 7/27/2017
شارك منتسبي المركز الثقافي الاجتماعي التابع للجمعية القطرية لتأهيل ذوي الإحتياجات الخاصة ابناء الوطن والمقيمين بتدشين جدارية تميم المجد بحضور أولياء الأمور والعاملين بالمركز وهدف المركز من تنظيم الفعالية العمل على دمج الا تفاصيـل ..

 
جريدة العرب : 7/25/2017
دشنت الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة جدارية «تميم المجد» بمقر الجمعية، تحت رعاية سعادة الشيخ ثاني بن عبدالله آل ثاني -رئيس مجلس الإدارة-، من أجل دمج ذوي الإعاقة في الفعاليات الوطنية، للتعبير بأسلوبهم الخاص عن تفاصيـل ..

 
اعلام الجمعية : 7/25/2017
نظمت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان المؤتمر الدولي حول حرية التعبير على مدار يومين وهذا بالتعاون مع الفيدرالية الدولية لحماية الصحفيين والمعهد الدولي للصحافة، وبدعم من المفوضية السامية لحقوق الإنسان و اتحاد البث الأوروبي وم تفاصيـل ..