كلمـة سعـادة الشيـخ / ثانـي بـن عبـدالله آل ثانـي

العمل في حقل رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة له دوافعه التي لا يؤطرها فقط ذلك الجانب الإنساني الحافز لمعاونه هذه الفئات من ذوي الإعاقات المختلفة كبشر لهم استحقاقاتهم، وينبغي أن يكون لهم موقعهم وفرصا متاحة لهم. ولكن من بين هذه الدوافع أيضاً حاجة المجتمع لتعميم النعم والخيرات التي يرفل فيها أفراده لتشمل أيضاً هذه الفئات وليتم انتشالها مما خلقت به قدريا لانتزاع ذلك الشعور الغائر في ذواتهم بأن عجزا ما أو قصورا في طاقة يحرمهم من فرص متاحة لإخوانهم الأسوياء. تفاصيـل ..

أخبـار الجمـعيـة
إعلام الجمعية : 6/18/2017
شكرت هيئة تنظيم الأعمال الخيرية جهود الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة في إبراز أنشطة وبرامج الجمعية في المجالات المختلفة وفي تنظيم المعارض والمحاضرات والندوات وكذلك على إهتمام الجمعية في الأشخاص ذوي الاعاقة وأ تفاصيـل ..

 
اعلام الجمعية : 6/17/2017
نظمت الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الإحتياجات الخاصة لمنتسبي المركز الثقافي الاجتماعي التابع للجمعية زيارة اجتماعية رياضية ترفيهية لنادي الغرافة الرياضي بهدف العمل على تحقيق الدمج الذي نأمله جميعاً للأشخاص ذوي الإعاقة وشارك تفاصيـل ..

 
جريدة الراية : 6/14/2017
نظمت الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة غبقة رمضانية لذوي الاحتياجات الخاصة وذويهم بدعوة من بنك قطر الدولي وذلك في قاعة المختصر، بفندق الريتز كارلتون وبحضور كبير حيث استمتع الجميع بالجو العائلي للأطفال ووزعت علي تفاصيـل ..