محتـوى الخبـر
الدوحة-الشرق: : 5/30/2011
انطلاقا من إيمانه والتزامه بأهمية دعم مؤسسات المجتمع الذي يعمل من خلاله قام البنك الأهلي بتقديم شيك تبلغ قيمته 100.000 ريال قطري كتبرع لدعم الأنشطة الإنسانية الرائدة والنبيلة التي تقوم بها الجمعية القطرية لذوي الاحتياجات الخاصة.
وخلال تسلمه للشيك بقيمة التبرع من ممثلي البنك الأهلي أعرب السيد/ أمير الملا المدير التنفيذي للجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة عن شكره وامتنانه على المساهمة الكريمة مشيراً إلى أن قيمة هذه التبرعات سوف توجه لدعم مشروع شراء 58 جهازاً طبياً وتعويضياً لعدد 46 حالة من أبناء الجمعية من ذوي الإعاقة السمعية والحركية والمتعددة والبصرية.
بدوره قال السيد/ محمود ملكاوي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للشركات في البنك الأهلي: « إنه من دواعي الفخر للبنك الأهلي دعم مثل هذا الهدف النبيل. إن هذه المبادرة من قبل البنك تعد جزءاً من عملية شراكة مستمرة بين البنك والجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة معربا عن تطلعه لتقديم المزيد من الدعم لتلبية الحاجات المتزايدة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة".
يذكر أن الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة تم تأسيسها بهدف تقديم المزيد من الخدمات الشاملة للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة ولا تهدف الجمعية للربحية " جمعية أهلية خيرية غير ربحية" وتعدّ نموذجاً فريداً في المنطقة لتقديم العديد من أنماط التعليم الخاص والعناية الصحية والخدمات المساعدة من تأهيل وتدريب لذوي الإعاقة.